حلى تراب الملكه من مطبخي بالصور

وصال الطائف 26-12-2011 113 رد 34,240 مشاهدة
و
حلى تراب الملكه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المقادير
واحد كيك العائله
وحده قشطه التاج
اربعه بسكويت اوريو
اربع حبات جبن كيري
حبتين صغيره حليب نستله مركز
ظرف كريم كرمل
ظرفين دريم ويب
هيرشي وكرمل للتزين





الطريقه
يفتت كيك العائله في الصينيه ويكبس باليد






يطحن بسكويت الاوريو في الطاحونه ويوضع على الكيك كطبقه ثانيه





نخلط بقيه المقاديرفي الخلاط حتى تتجانس






توضع في الصينيه كطبقه ثالثه





تزين الصينيه حسب الرغبه بشكولاته بودره وخطوط من الهرشي والكرمل




وتدخل الثلاجه حتى تبرد وتقدم بالهنا والعافيه










والحمد لله رب العالمينF:
ا
تسلم الأيـــادي روووووعـــــه
م
ما شاء الله تسلم يدك يا قمر بتشهيي
بس بدي أسألك ما تفتت الطبقة السفلية معك؟
لأنه بتحتاج لزبدة في العجن علشان تتماسك
المهم طلعت حلوة
الله يعطيكِ العافية
و
ابتسامة بدلع;15863033:
تسلم الأيـــادي روووووعـــــه

الله يسلمك ياقمرF:
و
ماذا اقول;15863094:
ما شاء الله تسلم يدك يا قمر بتشهيي


بس بدي أسألك ما تفتت الطبقة السفلية معك؟
لأنه بتحتاج لزبدة في العجن علشان تتماسك
المهم طلعت حلوة

الله يعطيكِ العافية


الله يسلمك ويخليك ياربF:
لا ما بتحتاج ابدا لان الكيك دسم اصلا ويوم تكبسينه
بيتماسك مع بعض:thumbs_up:
الله لا يحرمنا منك ياقمر مشكوره:L:
ف
يمممم يممممممم

شكله لذيذ ما شالله
بس ماقلتي لنا ... وصفه من اختراعك ؟؟
لأني بصراآآحه اول مره اسمع فيها :)
ش
ماشاء الله لا اله الا الله رووووعه

بالعافيه عليكم
ا
يسلمووووووو بس أنا اللي اسويها غير تمام عن طريقتك بس طريقتك أسهل تنفع للحالات الطواري
p
ما أجمل هذ الحلى:036: والله شكله روووعة والحلو كمان إن طريقته بسيطة
تسلم يدك وصال على المواضيع الحلوين ,الله يعطيك الصحة والعافية
n
تسلم الأيـــادي
و
اقواس توفي;15863235:
يمممم يممممممم



شكله لذيذ ما شالله
بس ماقلتي لنا ... وصفه من اختراعك ؟؟

لأني بصراآآحه اول مره اسمع فيها :)


اي والله من اختراعي لقيت الاشياء متوفره عندي جربت
وطلعت بحلى جونان قلنا نسميه حلى تراب الملكهF:
و
شامخه بقلب مكسور;15863251:
ماشاء الله لا اله الا الله رووووعه

بالعافيه عليكم

مرورك الاروع ياقمرF:
الله يسلمك ويعافيك ياربF:
ا
يسلمووو ايديك يالغلا

جاااااااري التجـــــــــربه .
و
Ŝhόறǒwk зzėė ~❤;15863326:
يسلمووووووو بس أنا اللي اسويها غير تمام عن طريقتك بس طريقتك أسهل تنفع للحالات الطواري

الله يسلمك ياقمرF:
و
paly;15863337:
ما أجمل هذ الحلى:036: والله شكله روووعة والحلو كمان إن طريقته بسيطة
تسلم يدك وصال على المواضيع الحلوين ,الله يعطيك الصحة والعافية

الله يسلمك ويعافيك ياقمرF:
و
nora_2009;15863351:
تسلم الأيـــادي

الله يسلمك ياقمرF:
0
ما شاء الله تسلم ايدينك على الحلى الحلو
و
الساهره نانا;15863547:
يسلمووو ايديك يالغلا

جاااااااري التجـــــــــربه .

الله يسلمك ياقمرF:
و
0بنت الوطن 0;15863590:
ما شاء الله تسلم ايدينك على الحلى الحلو



الله يسلمك ياقمرF:
أ
تسلم ايديكِ يا قمر
X